اعلان ادسنس

28‏/02‏/2012

صيدا تستفيق على جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها محمد الناتوت (ابو مازن)

هزت مدينة صيدا فجر اليوم جريمة مروعة ذهب  ضحيتها محمد الناتوت (أبومازن) صاحب محل للإتصالات في محلة مستديرة إيليا في صيدا.
وبحسب التفاصيل بأن أحد اللصوص هاجم الناتوت في محله فجر اليوم وطعنه بالسكين قبل أن يلوذ بالفرار .
وحضرت القوى الأمنية والعسكرية إلى المكان وتم مراجعة تسجيلات الكاميرات في المحل ليتم التعرف على القاتل ثم ملاحقته حتى بيروت وألقي القبض عليه . وتبين أنه سوري الجنسية ويدعى ناصر الفارس
وأشارت المصادر أن الناتوت قاوم المهاجم وحاول إلإمساك به برغم جرحه الكبير . وأضافت بأنه المهاجم طعنه بداية في بطنه وعندما حاول الناتوت مقاومته والإمساك به أصيب بجراح بيده، ولكن المهاجم غدره وقام بطعنه في ظهره طعنات قاتلة.
وتمكنت القوى الامنية من إعتقال السوري ناصر الفارس بعد ساعات قليلة على ارتكابه جريمة قتل رجل الأعمال محمد الناتوت البالغ من العمر 66 عاماً في منطقة مستديرة ايليا، وقد عاجل القاتل الناتوت بعدة طعنات وكدمات قوية قضت على حياته ، بعدها قام بسرقة مبلغ من المال قبل ان يلوذ بالفرار.
وعلى الفور سارعت القوى الامنية الى المكان حيث بدأت بمعاينة الكاميرات المتواجدة في المكان بعد نقل الضحية الى المستشفى.
ونتيجة للتحريات والاستقصاءات اللازمة تمكنت العناصر الامنية من معرفة تفاصيل تنفيذ عملية القتل وقامت بمطاردة الجاني بعد توزيع معلومات عنه، ما ادى الى توقيف الفارس وقد ضبط بحوزته مبلغ 5000 دولار اميركي تبين انه سرقها من المحل بعد ارتكابه جريمة القتل.
ونددت بلدية صيدا بالجريمة، مشيرة الى انها هزت المدينة وأصابت كل مواطن فيها بالحزن واللوعة، وطالبت البلدية بالإقتصاص من المجرم وإنزال الحكم العادل بحقه وكل متورط يكشفه التحقيق .

الى ذلك قطع عشرات الشبان الغاضبين امام محل المغدور عند تقاطع ايليا على لاوتوستراد الشرقي للمدينة الطريق بالإطارات المشتعلة والعوائق ومستوعبات النفايات، وقاموا بوضع المشنقة امام محل الضحية مطالبين بانزال عقوبة الاعدام بحق القاتل امام مكان ارتكاب الجريمة.
هذا وانطلق موكب تشييع الناتوت من أمام محله في وسط مدينة صيدا عند شارع رياض الصلح. وكان قد حمل الشباب النعش على الأكتاف حيث شارك ابنه مازن واصدقاء المتوفي وسط أقفال عام للمحلات والمؤسسات التجارية كما ولف الحزن والغضب الشارع الصيداوي، ثم نقل النعش الى سيارة الاسعاف متجهً نحو مسجد بهاء الدين الحريري حيث اقيمت الصلاة على الفقيد قبل ان يوارى الثرى

  ادارة الموقع تستنكر الجريمة وتتوجه  بأسمى آيات التعزية والمواساة لعائلته ولجميع أبناء وعائلات االمدينة
سائلين الله عزل وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله وعائلته الصبر والسلوان .

وتتطالب  السلطات المختصة  بـ"انزال  أشد العقوبات  بحق الجاني  ". 

هناك تعليق واحد:

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة