اعلان ادسنس

22‏/03‏/2012

الدوري الاسباني: 6 نقاط فقط تفصل برشلونة عن ريال مدريد


اتجهت الانظار الى مباراة ريال مدريد وفيا ريال في الدورس الاسباني لكرة القدم لمعرفة ما اذا كان النادي الملكي سيستمر في سياسة استنزاف النقاط ام انه سيعيد الفارق مع برشلونة الذي يلاحقه الى 8 نقاط. نهاية المباراة كانت سعيدة لبرشلونة ولفياريال سيئة لريال مدريد كونها انتهت بالتعادل 1-1 وسمحت للنادي الكتالوني باستعادة آماله واحلامه بالمنافسة على اللقب بعد ان تقلص الفارق في اقل من 10 ايام من 10 نقاط الى 6 فقط.


وفيما كان الجميع ينتظر معرفة نجم المباراة،خطف الحكم خوسيه لويس باراداس روميرو النجومية من جميع اللاعبين حين اطلق العنان لبطاقاته الصفراء والحمراء لتحلق في سماء المباراة. فقد رفع الحكم بطاقته الصفراء 12 مرة للفريقين (كان نصيب الريال منها 7)، وبطاقته الحمراء مرتين في وجه لاعببي الريال سيرجيو راموس ومسعود اوزيل.
وكان روميرو طرد في وقت سابق مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل ان يطرد مورينيو نفسه لاحتجاجه على قراراته. ومن المؤكد ان يشكل الحكم مادة دسمة للصحافة الاسبانية من جهة، ولمورينيو والفريق المدريدي من جهة ثانية.


وكان برشلونة حقق المطلوب منه في افتتاح الجولة 29 من الدوري الاسباني عندما تغلب على غرناطة في الكامب نو بنتيجة 5 –3 ليضيق الخناق اكثر واكثر على ريال مدريد المتصدر، بينها ثلاثية للارجنتيني ليونيل ميسي.
واستمر اتلتيكو مدريد بعروضه الجيدة وهزم منافسا مباشرا على المقاعد الاوروبية نادي اتلتيك بلباو الذي غاب عنه نجمه يورنتي للاصابة بنتيجة 2 - 1 ليقترب فريق المدرب سيميوني من المقعد الرابع ويبتعد بلباو عنه . اما مايوركا فعاد من ارض سبورتنغ خيخون بفوز غال لاحلامه هذا الموسم بنتيجة 3 - 2 . اما صراع المركز الرابع فاشتعل بفوز ليفانتي على ريال سوسييداد وخسارة فالنسيا امام الاخير ريال سرقسطة مما سمح لليفانتي بالاقتراب من رجال المدرب اوناي ايمري واصبح مركزهم الثالث مهددا ً .

هناك تعليق واحد:

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة