اعلان ادسنس

04‏/03‏/2012

شكر يدعو للتظاهر مقابل تظاهرة الأسير غدا

قال الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان النائب فايز شكر، أن “حقيقة التظاهر غدا هو ما صرح به رئيس الحكومة السابق سعد الحريري بأن ظاهرة الشيخ أحمد الأسير هو غياب الإعتدال ”.

وذكّر في حديث متلفز ” بأنهم “في 5 شباط لم يكن يحملون السلاح ولكنهم “كسروا” الأشرفية”، مؤكدا ان “ظاهرة الأسير هي لعبة أمم يستخدمونه بها”.

وحمل “المسؤولية كاملة للدولة اللبنانية مجتمعة في حال حصول اشكالات أمنية غدا”، لافتا الى ان “هناك اتفاقيات ما بين لبنان وسورية تتجاوزها الدولة اللبنانية بأمثال الشيخ الأسير”.

ورأى أنه “كان الأولى لهذه الحكومة ان تمنع هذه الظواهر، لأنها تؤسس لعلاقات غير سوية بين لبنان وسورية وهي للفتنة”.

ولفت شكر إلى أن “الحزب مصر على تنفيذ تظاهرة ضد من يمثله الأسير ووليد جنبلاط و14 آذار، داعيا “للتظاهر مقابل هذه التظاهرة”، ومؤكدا أنه “إذا استطعنا منعها سلميا فسنقوم بذلك”.

ورأى أن “الأسير يأتي لشحن النفوس والتحريض ومسؤولية الدولة القيام بواجبها باتجاه هكذا مجموعات ارهابية”، مشيرا إلى أن “الأسير يتلقى أموالا، وقناعاته تعتبر قنبلة موقوتة وعلى الدولة أن تبادر لأخذ كافة المسؤوليات”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة