اعلان ادسنس

04‏/03‏/2012






اعتبر نائب رئيس المكتب السياسي في حركة أمـل سماحة الشيخ حسن المصري ان "الذين حاولوا ان يعطوا الارض المقدسة للعدو الرابض في فلسطين وركبوا كل الموجات لتفتيت الامة العربية ولم ينتصروا للحق في يوم ما ولم تقم جامعتهم باي عمل مشرف اشرفوا على ضرب العراق وتقسيم السودان والاعتداء على المقاومين في فلسطين ولبنان".

وتوجه الشيخ المصري في كلمة له خلال ملتقى اعلان "القدس عاصمة فلسطين والعرب والمسلمين" الى المصريين قائلا: "اياكم ان تعترفوا بكامب دايفد الذي استشهد من احله خالد الاسلامبولي".

وشدد سماحة الشيخ المصري على انه يجب على الاسلاميين في اقطار العالم لا يكون المحسن والمسيء عندهم بنفس المنزله، "فمن وقف الى جانب فلسطين والقدس وخاصة الرئيس السوري الراحل حافط الاسد ونجله الرئيس بشار الاسد لا يعاملوا كمن يقيم قصرا في فلسطين المحتلة".

وأكد اننا "مع الشعب السوري الذي باغلبيته ومع الاسد الذي هو عنوان المقاومة العربية فاذا كان في فلسطين مقاومة موحدة باسماء عديدة وان كان في لبنان مقاومة موحدة باسماء عديدة ففي العالم العربي مقاومة واحدة هي دمشق وسوريا وبشار الاسد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة