اعلان ادسنس

19‏/05‏/2016

الاعلان عن لائحة لائحة التنمية والوفاء في كوثرية السياد

وطنية - اعلنت مساء اليوم في بلدة كوثرية السياد قضاء صيدا الزهراني "لائحة التنمية والوفاء"المدعومة من حزب الله وحركة "امل" خلال احتفال اقيم في النادي الحسيني للبلدة بحضور رئيس واعضاء المجلس البلدي الحالي وحشد من ابناء البلدة.

قدم للاحتفال الاستاذ حسن مكه ثم اعلن رئيس اللائحة علي موسى (الرئيس الحالي) اسماء المرشحين الاعضاء وهم :كمال جميل مكه (نائب رئيس)، محمد سامي مكة، حسين احمد عبدالله، حسن محمد يوسف، حسين سميح اسماعيل، عباس محمد عباس، محمد علي كركي، نديم حسين يونس،حسن علي ابراهيم، حسن محمود الشامي،علي محمد ديب. والمرشحون عن مقعدي مختار : محمد حسين موسى وحسن الهادي بدران.

وقال موسى:"الآن نعلنها بكل فخر لائحة التنمية والوفاء المؤلفة من مكونين اساسيين تنهض بلدتنا في ظلهما كعنوانين اصيلين للتآلف والوحدة والانسجام ،امل التنمية والبناء وحزب العطاء والوفاء"، مشدد على "الاستمرار بمسيرة العمران التي بدأت لتنمية وتطوير البلدة".

ويتنافس مع اللائحة 7 مرشحين مستقلين على المجلس البلدي هم :حسين عبد الامير دياب، وسام حسين حاجعلي، نبيل علي بدران، علي محمد حلال، محمد محمود سنان، علاء علي دياب، علي نجيب عبدالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة