اعلان ادسنس

24‏/05‏/2016

والد الشهيد حمية يقتل ابن شقيق “ابو طاقية” ويرميه على قبر ابنه



في تطور امني خطير عُثر  على الشاب محمد الحجيري (ابن شقيق مصطفى الحجيري الملقب بـ”ابو طاقية) جثة هامدة  بعدما خطف قبل ظهر الثلثاء، ووضعت في جبانة طاريا على قبر الجندي الشهيد محمد حمية الذي كان قد قُتل رمياً بالرصاص على يد “جبهة النصرة” في جرود عرسال في 19 ايلول 2014.
وفي أول تعليق له قال والد الشهيد حمية للـotv: “أخذت ثأر ابني من ابن شقيق “أبو طاقية” ووضعت الجثة أمام قبر ابني وانا في مكان آمن ولن أسلم نفسي واذا كان هناك من ردة فعل من آل حجيري فالنار مفتوحة على الجميع”.
وفي تصريح ثان، قال لـ”الجديد”: شهداؤنا كثر ودمهم لن يذهب هدراً وأنا بأمر الدولة لكن الدولة ما بيتكل عليها، ولن يهدأ لي بال إلا إذا وصلت إلى “أبو طاقية” وأنا تحت القانون، ومقتل إبن شقيق “أبو طاقية” هو الأول وهو نقطة في بحر”.
تجدر الاشارة الى ان والد الشهيد حمية كان وعد علناً وفي اكثر من مرة بالاخذ  بالثأر لدم ابنه من مصطفى الحجيري “ابو طاقية”.





بالفيديو: لحظة إعدام “جبهة النصرة” للجندي اللبناني محمد حمية


“جبهة النصرة” تعدم الجندي محمد حمية رمياً بالرصاص








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وما يذكر من قول الا ولديه رقيب عتيد
اذا كنت مستخدم لديك حسابات في جوجل يمكنك ترك تعليق
او الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
ملاحظة هامة: ان الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما بذيئا أو تهجما على أي شخص أو جهة أو هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية
إن التعليقات الواردة أدناه لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وهي على مسؤولية أصحابها بشكل كامل

الأكثر مشاهدة